تحميل وقراءة رواية البؤساء بكل اجزاءها تأليف فيكتور هيجو pdf

رواية البؤساء pdf

تأليف فيكتور هيجو


نبذه عن الرواية
رواية البؤساء من اشهر الاذب الاوروبي المترجم وخصوصا الفرنسي ورغم مرور ازيد 55 سنة على اصدارها لازلت تعرف بيعات متزايدة وقراءة جدد، وقد حققت شهرة كبيرة وتبين مدى روعة الادب والاسلوب لدى الكاتب فيكتور هوجو.

رواية البؤساء كاملة نضعها برابط مباشر تضم الكثير من البؤس والحزن والحب والتفاؤل وبمزج كل هذه الاحاسيس استطاع الكاتب ان يخرج لنا رواية احترافية “البؤساء” والتى يشكل اسلوب يرد والاحداث التى تكشف عن مضمون العنوان.

وتحكي الرواية عن البطل جان فالجان الذي قرار ان يتغيير بعد ان خرج او فر من سجنه ليتصدف مع الراهب ميرييل الذي ارشده الى الصواب وجعله يقتنع انه عليه شخصا اخر، يعمل بطل رواية البؤساء بنصيحة الاسقف ويقرر ان يكون رجلا صالحا وتمر الايام ويصبح عمدة المدينة ويعمل على مساعدة الناس وتقديم المعونة لهم.

لكن تحقيقات تكشف على انه رجل المطلوب فتبداء مرحلة المطاردة دون الاكترات لما قدمه لناس وانه قرار ان يكون شخصا اخر دات اخلاق ويصر المحقق جافيير يلاحقه من كل مكان.

هذه الاحداث نقلها فيكتور هيجو باسلوب متميز ومؤتر وقد تم تحويل الرواية الى فيلم كرتون اشتهر كثيرا على اليوتيوب ولقيت مبيعات وشهرة عالمية بعد ترجمتها الى عدة لغات منها العربية.

تحميل وقراءة رواية البؤساء بكل اجزاءها تأليف فيكتور هيجو pdf
تحميل وقراءة رواية البؤساء بكل اجزاءها تأليف فيكتور هيجو pdf
والآن مع روابط التحميل والقراءة



لمعرفة طريقة تحميل الكتاب اضغط هنا



إرسال تعليق

0 تعليقات